فلل مستقلة متشطبة 3 غرف للبيع فى جيبال العين السخنة

3 غرف فلل للبيع فى جيبال العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB72501
4,343,900 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
4,343,900 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
161 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند جيبال العين السخنة في مصر هو المشروع الأكبر والأكثر تنمية في البلاد حيث أنه يشمل أكثر من 10 ألف ركن من الشقق والمنازل والمباني التجارية والمؤسسات الحكومية والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية. المشروع يتضمن أيضا مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، والتي تشمل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمرافق الرياضية والحدائق والمسارات المصغرة. كما توفر الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية للسكان.

تم تصميم المشروع من قبل مجموعة من المهندسين المتخصصين لضمان أفضل المعايير البيئية والمعمارية، وتتضمن المشروع تصميمات متطورة من المنازل والمباني التجارية والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية. كما تتضمن المشروع أيضا تصميمات تجارية متطورة مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. كما توفر المشروع مرافق رياضية متنوعة وحدائق ومسارات مصغرة للسكان.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المشروع أيضا مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية للسكان. يقدم المشروع الخدمات الصحية الأساسية مثل الطب والجراحة والعلاج الطبيعي والصحة النفسية والطب الأسري. كما يوفر المشروع الخدمات التعليمية مثل المدارس والجامعات والمعاهد والمكتبات. كما يوفر المشروع الخدمات الاجتماعية مثل الخدمات الشخصية والخدمات التجارية والخدمات التجارية والخدمات التنظيمية والخدمات الصحية.