شاليهات متشطبة 1 غرفة للبيع فى جيبال العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى جيبال العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB69715
1,999,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,999,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,763 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
72 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند جيبال من أكثر المشروعات العقارية الراقية والمتميزة في العين السخنة بمصر، حيث يحظى بإقبال كبير من المستثمرين والعملاء الباحثين عن الراحة والاستجمام في بيئة فريدة وهادئة.

يتكون كمبوند جيبال من مجموعة من الفيلات الخاصة والشقق الفاخرة، وتتميز جميع الوحدات بالتصميمات الحديثة والعصرية، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الخدمات التي تؤمن للعملاء والمستثمرين الاستقرار والراحة.

ويعد كمبوند جيبال فرصة استثمارية مميزة، حيث يتميز المشروع بتوفير مناطق الجلوس الخارجية والمسابح والحدائق الخضراء الواسعة، مما يوفر للعملاء فرصة للاستمتاع بالهواء النقي والمنظر الخلاب للبحر.

وتجدر الإشارة إلى أن مطور العقارية بي ار اي هي واحدة من أكبر الشركات العقارية في مصر، وتضع الشركة دائماً الجودة والتصاميم العصرية والموقع الرئيسي كأحد أولوياتها.

وتمثل جودة بناء الفيلات والشقق وخدمات العملاء هدفاً رئيسياً للشركة، فهي تضع رضا العملاء والمستثمرين كأولوية في جميع مشاريعها، ويعد كمبوند جيبال على وجه الخصوص واحداً من أفضل الأمثلة على ذلك.

وبشكل عام، يمثل كمبوند جيبال بمثابة استثمار موثوق ومستقر للمستثمرين والعملاء، حيث يجمع بين الفخامة والأناقة والراحة، ويوفر مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تجعل العقار مكاناً مثالياً للاستثمار أو للعيش مع العائلة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fbb2-505.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632