فيلا مستقلة للبيع فى جيبال

فلل 4 غرف للبيع فى جيبال - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB62764
9,263,200 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
9,263,200 جنيه مصرى بالتقسيط
مساحة الأرض:
472 م2
مساحة المبنى:
307 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

جيبال العين السخنة هي منطقة صغيرة في مصر، وتقع على الضفة الغربية من النيل. تشتهر بأنها منطقة رائعة للسفر، وتشتمل على العديد من المناطق الخلابة التي تشمل أشجار البرتقال، والزيتون، والحدائق المزروعة، والأشجار الخضراء الخضراء. يمكنك الاستمتاع بالسفر إلى العين السخنة للاستمتاع بالأشجار والزيتون، والحدائق المزروعة، والشواطئ الرملية الخضراء. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأطباق المحلية المتنوعة التي تشمل الفطائر المحلية، والمعكرونة، والطبقات الخاصة بالمصريين.

يوجد في العين السخنة العديد من الأماكن السياحية المذهلة، والتي تشمل المتاحف والأماكن التاريخية والأماكن الطبيعية الخلابة. يمكنك الاستمتاع بالزيارة إلى بلدة البحر الأحمر والمتحف الأثري الذي يضم أشياء من الحضارة الأثرية المصرية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالزيارة إلى الحدائق الخضراء المحلية التي تشمل الحدائق المزروعة والأشجار الخضراء الخضراء. يمكنك أيضًا الاستمتاع بزيارة بلدة القرن الثاني العشر التي تضم الأماكن المذهلة التي تشمل المعبد الأثري والمتحف الأثري.

يمكنك الاستمتاع بالزيارة إلى جيبال العين السخنة للاستمتاع بالطبيعة والثقافة المصرية. يمكنك الاستمتاع بالأطباق المحلية المتنوعة، والزيارة إلى الأماكن السياحية المذهلة، والاستمتاع بالحدائق الخضراء المحلية. يمكنك الاستمتاع بالزيارة إلى العين السخنة للاستمتاع بالطبيعة والثقافة المصرية.