تاون هاوس متشطب 4 غرف للبيع فى جيبال العين السخنة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى جيبال - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB62228
4,362,600 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,362,600 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
129 م2
مساحة المبنى:
161 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تقع مدينة جيبال العين في شمال البحر الأحمر في مصر، وتشتهر بكونها وجهة سياحية شهيرة بسبب شواطئها الجميلة والمياه الزرقاء الصافية. وهي منطقة ساحلية تتميز بجو هادئ ولطيف طوال العام، وتوفر جميع أنواع الأنشطة الترفيهية والتسوق والرياضة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات وللأفراد على حد سواء.

تتضمن الأنشطة البحرية التي يمكن القيام بها في جيبال العين السخنة الغوص والتزلج على الماء وركوب الأمواج وصيد الأسماك، وهناك العديد من المحال التجارية والأسواق الشعبية التي توفر السلع التذكارية والمنتجات المحلية التي تشمل الملابس والإكسسوارات والحرف اليدوية.

يمكن الاستمتاع بالشواطئ في جيبال العين السخنة، والتي تتميز بالرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية وطواحين الرياح المثيرة التي تساعد في جعلها مكانًا مثاليًا لممارسة الرياضات المائية. وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة والترفيه والخدمات الفاخرة للنزلاء.

تتميز جيبال العين السخنة بالمناظر الطبيعية الجميلة والمشاهد الرائعة للأعشاب البحرية والحيوانات البحرية والنباتات الخضراء. وهناك العديد من الرحلات التي يمكن تنظيمها لاستكشاف هذه المناظر الطبيعية الجميلة والاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الخلابة.

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة ساحلية ممتعة واستكشاف الجمال الطبيعية لشمال البحر الأحمر، فإن جيبال العين السخنة هي الوجهة المثالية لك. ويمكنك الاستمتاع بالشواطئ الرائعة والنزل في فنادق فاخرة وتجربة الأنشطة المائية والترفيهية التي توفرها هذه المدينة الرائعة