ستوديو للبيع فى العين السخنة جيبال

1 غرف ستوديو للبيع فى جيبال العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB61954
1,980,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
1,980,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,052 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
76 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

جيبال العين السخنة هي أكبر محطات الحصر الطبيعي في مصر. ويقع في محافظة البحيرة الشرقية، ويشتهر بأنه منطقة ودية ذات أهمية كبيرة في الحصر الطبيعي. يعتبر جيبال العين السخنة منطقة رائعة للسفر، حيث يمكن للمسافرين استكشاف الطبيعة الخلابة والتجارب الطبيعية الخاصة بالمنطقة. يضم الجيبال أكثر من 300 نوعاً من الطيور والحيوانات، فضلاً عن النباتات المختلفة التي تشكل الطبيعة الخلابة في المنطقة.

يشتمل جيبال العين السخنة على عدد من الأماكن السياحية المختلفة، مثل الشاطئ الطويل والمنتزهات الطبيعية، والحدائق الطبيعية والمشاريع البيئية الخاصة. يمكن للمسافرين الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والتجارب البيئية الخاصة بالمنطقة، ويمكن للمسافرين أيضًا الاستمتاع بالأنشطة المائية المختلفة في المنطقة، مثل ركوب الخيل والشاطئ والسباحة.

ويقدم الجيبال العين السخنة أيضًا بعض الأنشطة الثقافية المختلفة، مثل العروض الأدبية والمهرجانات الثقافية والنشاطات الثقافية الأخرى. كما يتم تنظيم الكثير من الأنشطة السياحية المختلفة في المنطقة، مثل الجولات الطبيعية والرحلات البحرية والجولات الثقافية.

يتميز جيبال العين السخنة بأنه منطقة رائعة للسفر، ويشتمل على العديد من الأماكن السياحية المختلفة والأنشطة الثقافية والبيئية الخاصة بالمنطقة. فهو يحظى بأهمية كبيرة في الحصر الطبيعي، ويشكل مصدراً مهماً للطبيعة الخلابة والتجارب البيئية الخاصة بالمنطقة.