شالية 3 غرف للبيع فى جيبال العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى جيبال - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB39514
2,841,799 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,841,799 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,050 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

جيبال العين السخنة هي واحدة من أجمل المناطق السياحية في مصر، وتقع في مدينة السويس على البحر الأحمر. إن ما يميز هذه المنطقة هو جمال الطبيعة وجو الاسترخاء والراحة الذي يتمتع به الزائر.

تتميز جيبال العين السخنة بشواطئها الرملية البيضاء الناعمة والمياه الصافية الهادئة، وتعتبر هذه الشواطئ مثالية للسباحة والغوص وركوب الأمواج. كما يمكن للزائرين الاستمتاع بمشاهدة الحياة البحرية الرائعة والشعاب المرجانية الجميلة.

وعلاوة على الشواطئ، تضم جيبال العين السخنة العديد من المنتجعات الفاخرة والفنادق الراقية التي تتميز بالهدوء والرفاهية وتقدم خدمات مميزة للزائرين مثل السبا والمسابح الخاصة والمطاعم الفاخرة.

كما يمكن للزوار الاستمتاع بجولات سياحية في المنطقة وزيارة الأماكن السياحية الشهيرة فيها مثل متحف السويس ومنتزه الطبيعة والعديد من القرى الصغيرة المطلة على البحر.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز جيبال العين السخنة بالطقس المعتدل طوال العام والذي يجعلها وجهة مثالية لقضاء العطلات الصيفية أو الاسترخاء في أي وقت من العام.

وفي النهاية، يمكن القول بأن جيبال العين السخنة هي وجهة سياحية رائعة تتميز بجمال الطبيعة والراحة والاسترخاء والخدمات الفاخرة، وتستحق بالتأكيد الزيارة.