شاليهات غرفتين للبيع فى جيبال العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى جيبال - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB34034
2,948,899 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,948,899 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,371 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
121 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 13 Mar 2023

جيبال العين السخنة هي إحدى المناطق الجميلة التي تقع على البحر الأحمر في مصر، وتعد واحدة من أكثر الأماكن جذباً للسياح بسبب ما تتمتع به من طبيعة ساحرة ومناخ معتدل.

تتميز جيبال العين السخنة بشواطئها الجميلة التي تمتد على طول البحر الأحمر، وتتميز برمالها الناعمة ومياهها الصافية الزرقاء الفاتحة. كما توفر المنطقة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص وصيد الأسماك وركوب الأمواج.

بالإضافة إلى الشواطئ، تتميز جيبال العين السخنة بوجود العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة والاستجمام للزوار. وتشتهر المنطقة أيضاً بوجود العديد من المطاعم الشهية التي تقدم مختلف الأكلات المحلية والعالمية.

وتعتبر جيبال العين السخنة أيضاً مكاناً مثالياً للاستمتاع بالطبيعة والرياضة حيث توفر المنطقة العديد من المسارات الجبلية والصحراوية التي يمكن استكشافها بالسير أو ركوب الدراجات الهوائية.

ولمحبي الثقافة، يمكنهم زيارة العديد من المعالم الأثرية والتاريخية الموجودة في المنطقة، مثل مدينة ثوت حوراب التي تعتبر من أهم المواقع الأثرية في مصر، ومدينة العين السخنة القديمة التي تضم العديد من المباني والأقبية الأثرية.

وتجعل جمالية المنطقة وما توفره من وسائل الرفاهية والاستجمام جيبال العين السخنة وجهة سياحية مثالية لقضاء العطلات والاستمتاع بالشمس والبحر والطبيعة الخلابة في مصر.