منتجع جيبال فيلا للبيع فى العين السخنة

فلل 3 غرف للبيع فى جيبال - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB136010
15,263,200 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
15,263,200 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
307 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

فريد من نوعه يضم عدد كبير من الفيلات والشاليهات المتميزة، كما يتميز بمكانه المميز بين الجبل والبحر وتصميمه المعماري الفريد، مما يجعله خياراً مثالياً للمستثمرين والسكان على حد سواء.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند جيبال العين السخنة بتصاميمها المعاصرة و الفخمة التي تلائم جميع الأذواق، وتتميز بإطلالاتها الخلابة على الجبال والبحر، كما يتميز الكمبوند بوجود العديد من الخدمات المتميزة التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك المطاعم، والمقاهي، وحمامات السباحة، ومراكز اللياقة البدنية، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تجعلها الحياة في كمبوند جيبال العين السخنة جميلة و مريحة.

ويعد كمبوند جيبال العين السخنة مكاناً مثالياً للجميع، سواء كانت العائلات، أو الأفراد، أو المستثمرين، فهو يوفر لجميع السكان الخصوصية والراحة والأمن والأمان، كما أنه يضم منازل متعددة وفيرة بالخدمات مما يجعلها مكاناً مناسباً لكل الأذواق والميزانيات.

وتشتهر منطقة العين السخنة بجوها الاستوائي الجميل، حيث تجد العديد من الشواطئ الرملية المذهلة والمنتجعات السياحية المتميزة، كما توفر المنطقة العديد من الأنشطة الرائعة مثل الغوص وركوب الأمواج والرياضات البحرية الأخرى.

في النهاية، يمكن القول إن كمبوند جيبال العين السخنة يعد مكاناً فريداً من نوعه، حيث يجمع بين الجمال والفخامة والراحة والأمان، ولذلك فإنه يتمتع بشعبية كبيرة بين المستثمرين والسكان، ويعتبر من أفضل الخيارات لتحقيق حياة متميزة وفاخرة في منطقة العين السخنة بمصر.