جيبال العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى جيبال - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB134736
2,948,899 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,948,899 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,371 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
121 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

جيبال العين السخنة هي جبل يقع في الصحراء الشرقية بالقرب من مدينة العين السخنة الساحلية في مصر. يشتهر هذا الجبل بجمال طبيعته وتاريخه الغني والمناظر الساحرة للبحر الأحمر.

لقد كان جيبال العين السخنة وجهة شعبية لرواد الطبيعة ومحبي الرحلات البرية لسنوات عديدة. يضم الجبل مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات، بما في ذلك الأنواع النادرة من النباتات والحيوانات في الصحراء. يمكن للزوار الاستمتاع بمسارات المشي التي تتعرج عبر تضاريس الجبل الوعرة، مع الاستمتاع بمناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

بالإضافة إلى جماله الطبيعي، تتمتع جيبال العين السخنة بتاريخ غني. وهو يحتوي على العديد من النقوش والكتابات الصخرية القديمة، تعود إلى العصور الفرعونية. توفر هذه النقوش إلهامًا قيمًا لحياة ومعتقدات القدماء المصريين، وهي شاهد على الإرث المستمر لهذا الجبل المذهل.

للراغبين في تجربة أنشطة ترفيهية أكثر استرخاءً، توفر جيبال العين السخنة مجموعة من الأنشطة الترفيهية. يمكن للزوار السباحة في مياه البحر الأحمر الصافية، والاسترخاء على إحدى الشواطئ الرملية العديدة، أو الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الرياضات المائية، بما في ذلك الغوص والغطس بالأنابيب وركوب الجت سكي.

إذا كنت من محبي الطبيعة، أو عاشقًا للتاريخ، أو تبحث عن يوم ممتع، فجيبال العين السخنة لديها شيء للجميع. لذا، لماذا لا تخطط لرحلة إلى هذا الجبل المذهل وتستمتع بكل ما يقدمه؟