تاون هاوس بموقع متميز للبيع في جيبال

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جيبال - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB104179
6,796,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
6,796,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
204 م2
مساحة المبنى:
167 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Jebal Ain Sokhna هو مركب فاخر يقع في قلب الساحل الشرقي لمصر ، ويطل على البحر الأحمر. يقع المركب على تل ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ سلمي ومريح.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يوجد أيضًا شاطئ خاص يمكن الوصول إليه فقط لسكان المجمع. تم تجهيز الشاطئ بكراسي الشمس والمظلات وبار الشاطئ الذي يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة المنعشات.

لدى Jebal Ain Sokhna أيضًا صالة رياضية مجهزة تجهيزًا بالكامل ومنتجع صحي وساونا. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية مع المعدات الحديثة وتوفر مجموعة متنوعة من فصول اللياقة البدنية ، بما في ذلك اليوغا واليلاتيس والتمارين الرياضية. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ، وفرك الجسم.

يحتوي المجمع على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية. هناك أيضًا سوبر ماركت يبيع البقالة وغيرها من الضروريات.

ي