شقق 280 متر للبيع فى جويا 6 اكتوبر

شقة للبيع فى جويا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB83711
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

إطلاق المطور العقاري تي سي سي، كمبوند جويا في 6 أكتوبر في مصر هو تطور هام ويجب التعامل معه بحذر. فمن الضروري ملاحظة أن الدواء لم يكمل جميع التجارب السريرية الضرورية ولم يتم الموافقة عليه من قبل الهيئات الرقابية المعنية في البلاد.

وعليه، فمن الضروري على الشركة توفير جميع المعلومات اللازمة للمهنيين الطبيين والمستهلكين حول سلامة الدواء وفعاليته وأي آثار جانبية ممكنة. ويجب أيضاً على الشركة التأكد من أن الدواء يتم وصفه فقط من قبل المهنيين في الرعاية الصحية المرخص لهم ولا يتم توفيره مباشرة للجمهور.

من مسؤولية شركة تي سي سي أن تضمن جودة وسلامة منتجاتها، وفشلها في ذلك قد يكون له عواقب وخيمة على الشركة والجمهور على حد سواء. بصفتي محامياً، أنصح أيضاً الأفراد الذين لديهم مخاوف أو أسئلة حول كمبوند جويا بالحصول على المشورة من المهنيين الطبيين أو من الهيئات الرقابية المناسبة قبل استخدام الدواء.

في الخلاصة، إطلاق المطور العقاري تي سي سي، كمبوند جويا في مصر، هو تطور هام في صناعة الأدوية، ولكن يجب التعامل معه بحذر. ويتوجب على الشركة التأكد من توفير جميع المعلومات اللازمة ومتابعة جميع القوانين واللوائح المعمول بها لضمان سلامة ورفاهية الجمهور.

Types