دوبلكس 310 متر للبيع فى جويا 6 اكتوبر

دبلكسات للبيع فى جويا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB71362
9,400,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,322 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
310 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يعد كمبوند جويا من الكمبوندات الحديثة المتطورة والمتميزة في منطقة السادس من أكتوبر بمصر. يوفر هذا المجتمع الفاخر تجربة سكنية فريدة من نوعها، مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، والجمال الطبيعي الهادئ ، والموقع الاستراتيجي.

يغطي المجمع مساحة شاسعة من الأراضي، مع مساحات مفتوحة وخضراء جميلة، وتصميم معماري رائع. يتمتع سكان جويا بنمط حياة هادئ ومسترخي، بعيداً عن صخب المدينة، ولكن لا يزال لديهم الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق الحديثة التي يحتاجون إليها.

في قلب المجمع يوجد نادي رائع مجهز بأحدث وسائل الترفيه والاسترخاء. يستطيع السكان الاستفادة من حمام السباحة، ملاعب التنس، ملاعب كرة القدم، بالإضافة إلى العديد من المرافق الداخلية، بما في ذلك ملعب سكواش وجيم وسبا.

يحتوي تصميم جويا الرائع على مجموعة من الخيارات المختلفة للسكن، بما في ذلك الفيلات الفاخرة والمنازل الصفّية ومباني الشقق، جميعها توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

يتمتع المجتمع بموقع مريح بالقرب من العديد من المدارس الممتازة ومراكز التسوق والمرافق الأخرى. ويمكن الوصول إليه بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية، كما يقع على مسافة قصيرة بالسيارة من أهرامات الجيزة وغيرها من المواقع التاريخية الأخرى.

إن جويا أكثر من مجرد مساحة للعيش؛ إنها نمط حياة. مع وسائل الراحة الاستثنائية والمحيط الفاخر والموقع اللافت للنظر، لا عجب في أن جويا تصبح بسرعة واحدة من الكمبوندات الأكثر طلباً في منطقة السادس من أكتوبر.

Types