شقق جاهزة للاستلام 270 متر للبيع فى جويا 6 اكتوبر

شقة للبيع فى جويا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB70261
10,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,962 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
270 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

تعتبر كمبوند جويا للمطور العقاري تي سي سي 6 أكتوبر مصر من أكثر المشاريع العقارية المثيرة للاهتمام في الأشهر الأخيرة في مصر. يقع المشروع في منطقة المعادي في محافظة القاهرة، وهو مشروع عقاري رائد تحت إشراف الشركة المصرية الرائدة في مجال التطوير العقاري تي سي سي.

يتميز المشروع بموقعه المميز في المعادي، وذلك يجعله يتمتع بوجود بيئة سكنية راقية ومرافق مختلفة في المجالات الترفيهية والتعليمية والصحية والتجارية. كما يتميز المشروع بإمكانية الوصول إلى الطرق الرئيسية والأنحاء المختلفة من المدينة، وذلك يجعل الوصول إلى المشروع سهلاً وسريعاً.

يتميز المشروع بأنه يحتوي على مساحات سكنية وتجارية، وذلك يوفر للمستثمرين والمشترين الكثير من الخيارات للاستثمار في المشروع. يتميز المشروع أيضًا بأنه يتمتع بأسعار تنافسية تجعله يصبح أكثر المشاريع العقارية الشعبية في المنطقة.

يتميز المشروع أيضًا بأنه يحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة والمزايا التي تجعله مشروعاً مميزاً. يشمل المشروع على سبيل المثال لا الحصر خدمات الأمن والصيانة المتواصلة، بالإضافة إلى المرافق الرياضية المختلفة والمجمعات التجارية. كما يشمل المشروع على سبيل المثال لا الحصر خدمات الإنترنت المجانية والمواقع الخاصة للسيارات والمجالات الخاصة بالطيران.

في النهاية، يشكل كمبوند جويا للمطور العقاري تي سي سي 6 أكتوبر مصر خياراً مثالياً للاستثمار العقاري في المنطقة. يتميز المشروع بموقعه المميز وخدماته المتنوعة، وذلك يجعله مشروعاً رائعاً للجميع.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-39bbd-74a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477