تاون هاوس للبيع فى 6 اكتوبر جويا

تاون هاوس للبيع فى جويا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB63024
14,200,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
14,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
390 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

جويا 6 اكتوبر مصر هو مدينة ساحلية عصرية في محافظة الغربية على البحر الأبيض المتوسط. تعتبر من أهم المدن السياحية في مصر وتشتهر بعدما تم تطويرها بشكل كبير في السنوات الأخيرة. يشتهر موقع جويا 6 اكتوبر بشاطئه الجميل الذي يحيط به المحيط الأطلسي المحيط به. وتشتهر بشاطئها الذي يضم أكثر من ملعب رياضي وغرف وصالات للرياضة البحرية.

يشتهر جويا 6 اكتوبر أيضًا بأحيائه الحيوية التي تشمل العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمطاعم البحرية. يحتوي الموقع على العديد من الأماكن السياحية الرائعة التي تشمل المسجد الأسود وجبال جويا 6 اكتوبر وحديقة الصخر الصغيرة التي تضم أشجار الزيتون الشهيرة والحدائق الخضراء والمشاهد الخلابة.

يوفر جويا 6 اكتوبر أيضًا العديد من الخدمات السياحية الأخرى مثل الحجوزات الفندقية والإقامة العائلية والأنشطة الرياضية والأنشطة البحرية المختلفة. يقدم الموقع أيضًا العديد من الخدمات الطبية الأخرى مثل العيادات والمستشفيات والخدمات التمريضية. يوفر جويا 6 اكتوبر أيضًا العديد من الخدمات المالية الأخرى مثل البنوك والشركات المالية المحلية. وتوفر المدينة أيضًا العديد من الخدمات النقلية مثل الحافلات والطائرات والسيارات الأجرة.

Types