دوبلكس للبيع بالتقسيط في جويا

دبلكسات للبيع فى جويا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB61986
9,850,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,850,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,570 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
312 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

6 اكتوبر مصر هي واحدة من أكبر المدن في العالم العربي. تقع في منطقة من الصحراء المصرية، في الطرف الجنوبي الشرقي من البحر الأبيض المتوسط. وتعتبر أهم المدن التجارية والسياحية في مصر، وهي تشتهر بشهرتها الطيبة في السياحة الداخلية والخارجية.

وتحتوي المدينة على عدد كبير من المعالم السياحية الرائعة، مثل قصر الحلواني ومتحف الحرب الأهلية، وجامعة جويا الأهلية والمسجد الأشرف. وتشتهر جويا أيضًا بشهرتها الطيبة في التسوق، حيث يوجد فيها العديد من المحلات التجارية التي تشتغل على مدار الساعة.

وتحتوي جويا أيضًا على عدد من المطاعم الشهيرة والمطاعم المصرية التقليدية. ومن بين أهم المطاعم التي تستحق الزيارة هي مطعم ديكو ومطعم الشيف عطا المصري. ويمكنك التمتع بالطعام الشهي والأطباق التقليدية المصرية في هذه المطاعم.

وتحتوي جويا أيضًا على العديد من الفنادق الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بإقامتك فيها. ومن بينها فندق ماريوت جويا وفندق الأسود والذهب وفندق كورنيش الشهير وفندق الشهداء وفندق فيلا الشلال. ويمكنك الاستمتاع بخدمات الفندق الرائعة والخدمات التي توفرها هذه الفنادق.

ويمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرائعة في جويا، مثل الجولات السياحية التي يوفرها العديد من الشركات السياحية، والأنشطة الرياضية المختلفة في المدينة، مثل التزلج على الجليد والتزلج على الثلوج والجولف.

وتشكل جويا 6 اكتوبر مصر علامة تجارية وسياحية كبيرة في العالم العربي، وهي تشتهر بشهرتها الطيبة في السياحة الداخلية والخارجية.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-283d57-a9aa.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477