جويا 6 اكتوبر دوبلكس 360 متر للبيع

دبلكسات للبيع فى جويا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB122797
10,350,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,350,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
360 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يعتبر كمبوند جويا 6 أكتوبر من أشهر المشروعات السكنية في مصر، حيث يتميز بتصميماته المميزة والحديثة والمساحات الواسعة، بالإضافة إلى توافر العديد من الخدمات الترفيهية والتجارية والتعليمية.

يقع كمبوند جويا 6 أكتوبر في منطقة 6 أكتوبر، ويتكون من منازل سكنية تم تصميمها بشكل فريد وجميل يناسب جميع الأذواق والاحتياجات السكنية. كما يتوفر في الكمبوند العديد من الخدمات المختلفة منها:

1- المدارس: يتوفر في الكمبوند مدرسة انترناشيونال التي تقدم تعليمًا عالي الجودة للطلاب.

2- الخدمات التجارية: يتوفر في الكمبوند العديد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات التي تلبي جميع احتياجات السكان.

3- الأمن والحراسة: يتواجد في الكمبوند نظام أمني عالي المستوى يضمن للسكان الأمان والحرية في التنقل داخل المنشأة.

4- النوادي الرياضية: يقدم الكمبوند للراغبين في ممارسة الرياضة العديد من المرافق الرياضية المتميزة منها نادي الجولف ونادي الفروسية والنادي الرياضي.

5- الحدائق والمناطق الخضراء: يتمتع الكمبوند بمساحات كبيرة من الحدائق والمناطق الخضراء الجميلة والتي تسمح للسكان بالاستمتاع بالطبيعة الجميلة والهواء النقي.

يتمتع كمبوند جويا 6 أكتوبر بوصول سهل إلى المناطق المحيطة به، كما يبعد بمسافة قصيرة عن مراكز التسوق والمطاعم والمستشفيات والمدارس والجامعات، مما يجعله الاختيار الأمثل للعائلات والأفراد الباحثين عن الهدوء والراحة والأمان والرفاهية.

بشكل عام، يعد كمبوند جويا 6 أكتوبر إحدى أفضل المشاريع السكنية في مصر، ويتميز بموقعه الجميل والتصميمات الحديثة والخدمات المتميزة، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الباحثين عن الراحة والهدوء والأمان.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b53ea6-d5e4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477