منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في جويا

منازل مزدوجة للبيع فى جويا - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB103637
430 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
430 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
430 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت TCC ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Combound Joya. يقع Combound Joya في قلب مدينة أكتوبر ، ويقدم أسلوب حياة فاخر وحديث لسكانها.

يمتد Joya المركب على مساحة 25 فدانًا ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 400 متر مربع ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. إن بنية المركب مستوحاة من نمط البحر الأبيض المتوسط ​​، مع واجهات بيضاء ولهجات زرقاء ، مما يخلق جوًا هادئًا ومهدئًا.

واحدة من ميزات المركب المركب هي المساحات الخضراء الواسعة ، والتي تغطي أكثر من 70 ٪ من المساحة الإجمالية للمركب. توفر الحدائق المورقة والمتنزهات ذات المناظر الطبيعية بيئة سلمية ومريحة للسكان للاستمتاع بها. يضم المجمع أيضًا ناديًا ، والذي يتضمن صالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، مثل التنس وملاعب كرة السلة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، تقع Compound Joya في موقع استراتيجي ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل. المركب هو على بعد دقائق قليلة من مركز المركز العربي

Types