فيلا مستقلة للبيع فى جون

5 غرف فلل للبيع فى جون الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: GB88138
22,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
677 م2
مساحة المبنى:
347 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

منتجع جون الساحل الشمالي هو واحد من أشهر المنتجعات السياحية في مصر، ويقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في منطقة الساحل الشمالي. يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي المطل على البحر ويضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق الفندقية.

يتميز منتجع جون الساحل الشمالي بالتصميم الراقي والحداثي، ويضم المنتجع العديد من المرافق والخدمات المتميزة، مثل حمامات السباحة والمناطق الخضراء والملاعب الرياضية والنوادي الاجتماعية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية مثل المواقف الخاصة وخدمات الأمن على مدار الساعة والصيانة والتنظيف والمزيد.

تصميم المنتجع يتميز بالحداثة والأناقة، حيث يتضمن تصميما داخليا فاخرا وتشطيبات عالية الجودة. ويتضمن المنتجع العديد من الوحدات السكنية المختلفة، حيث يمكن للمستثمرين الاختيار بين الفيلات والشاليهات والشقق الفندقية المتنوعة. وتتوفر الوحدات بأسعار مختلفة تناسب جميع الميزانيات.

يعد منتجع جون الساحل الشمالي إحدى الوجهات السياحية الرائدة في مصر، ويوفر للزوار فرصة فريدة للاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه الصافية والأنشطة الترفيهية المختلفة. ويتميز بوجود مرافق متميزة للرفاهية والترفيه، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء العطلات أو الاستثمار في السياحة في الساحل الشمالي. وبما أنه تم تطويره من قبل شركات متميزة في مصر، فإنه يوفر للمستثمرين ضمانات عالية الجودة والمصداقية في العملية الاستثمارية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b76c9-1638.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632