منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في جون

منازل مزدوجة للبيع فى جون - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB77308
11,730,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,730,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
399 م2
مساحة المبنى:
222 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أحد أكثر المنتجعات المرغوبة في مصر ، منتجع يونيو الساحل الشمالي. يقع هذا المنتجع الفاخر على الرمال البكر للبحر الأبيض المتوسط ​​، ويوفر للضيوف بيئة مثالية للاسترخاء وتجديد النشاط.

يقدم يونيو الساحل الشمالي وسائل الراحة والخدمات من الدرجة الأولى ، المصممة لتلبية أذواق الضيوف الراقية. يضم المنتجع شاطئًا خاصًا ومجموعة من حمامات السباحة وسبا عالمي المستوى ومركزًا صحيًا والعديد من خيارات تناول الطعام الراقية التي تقدم المأكولات العالمية. يمكن لعشاق اللياقة البدنية الاستفادة من صالة الألعاب الرياضية وملاعب التنس وملعب الكرة الطائرة في المنتجع ، بينما يمكن للأطفال تجربة الأنشطة الترفيهية المصممة خصيصًا لهم في نادي الأطفال.

يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإسكان الممتدة في فيلات حديثة ومصممة بشكل معاصر ومنازل تاون هاوس ومنازل مزدوجة وشاليهات - تتميز جميعها بإطلالات خلابة على البحر وسهولة الوصول إلى الشاطئ الخاص. تم تصميم هذه المساكن الفسيحة والمريحة لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام ، وتوفير الخصوصية والرفاهية والرقي.

يعد موقع المنتجع من أكبر مميزاته ، حيث يقع في قلب الساحل الشمالي ، والذي يزداد شعبية كمركز للسياحة في مصر. يتميز June North Coast بموقعه المتميز حيث يقع بالقرب من معالم أخرى مثل Hacienda West أو Telal North Coast ، حيث يمكن للضيوف هنا الاستمتاع بالعديد من خيارات الترفيه وتناول الطعام ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للأشخاص الذين يحبون المزج بين المغامرة والاسترخاء صحة.

في الختام ، يعد منتجع يونيو الساحل الشمالي أفضل وجهة لمن يسعون للهروب من صخب المدينة وصخبها والاستمتاع بأجواء أخاذة وممتعة. يوفر المنتجع رفاهية وراحة لا مثيل لها وتجربة صديقة للأسرة لا تُنسى. لذلك ، بصفتي محاميًا ، أوصي بشدة بمنتجع يونيو الساحل الشمالي لأي شخص يرغب في أخذ قسط من الراحة مع العائلة أو استكشاف منتجع جديد في الساحل الشمالي لمصر.