شالية للبيع فى جون سوديك

شالية 2 غرف للبيع فى جون - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB144922
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 18 Apr 2023

تعتبر قرية جون الساحل الشمالي في مصر واحدة من أشهر المنتجعات السياحية الفاخرة على الساحل الشمالي للبلاد. تتميز هذه القرية بتصميمها العصري والفاخر، وموقعها المميز المطل على البحر الأبيض المتوسط، مما يجذب الكثير من الزوار والسياح.

تضم قرية جون الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتتراوح المساحات من الصغيرة إلى الكبيرة، مما يتيح للزوار الاختيار من بين مجموعة واسعة من الخيارات المتاحة.

تشمل مرافق قرية جون الساحل الشمالي العديد من المساحات الخضراء الجميلة والمسابح والشواطئ الرملية البيضاء الخلابة التي تتيح للزوار الاستمتاع بأوقاتهم والاسترخاء والاستجمام. كما تضم القرية أيضاً مراكز لياقة بدنية وصالات رياضية ونوادي صحية ومراكز تجارية ومطاعم ومقاهي ومناطق للأطفال، مما يجعلها مجتمعًا متكامل الخدمات.

تتميز قرية جون الساحل الشمالي بالأمان والحراسة على مدار الساعة، حيث يتم توفير خدمات الأمن والحراسة لحماية الزوار والمقيمين وممتلكاتهم. كما توفر القرية خدمات الصيانة والنظافة للحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة في المرافق والوحدات السكنية.

بشكل عام، تعد قرية جون الساحل الشمالي في مصر وجهة مثالية للقضاء عطلة صيفية أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الهادئة والراحة والرفاهية في هذا المنتجع الفاخر. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالطقس الجميل والشواطئ الرائعة في الساحل الشمالي لمصر، فإن قرية جون ستكون خيارًا ممتازًا لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b3437-217.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632