شالية بموقع متميز للبيع في جون

2 غرف شالية للبيع فى جون الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB144742
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

تعد قرية جون الساحل الشمالي في مصر واحدة من أفضل الوجهات السياحية الجديدة في البلاد. ت هذه القرية على بعد ساعات قليلة من القاهرة، ما يجعلها وجهة رائعة للراغبين في الهرب من صخب الحياة اليومية والاستمتاع ببعض الأوقات الهادئة.

تعتبر قرية جون الساحل الشمالي وجهة مثالية للاستمتاع بالشواطئ الرائعة والمرافق الترفيهية الكثيرة، وتتضمن القرية العديد من الفيللات والشاليهات المميزة التي يمكن استئجارها لقضاء بعض الأوقات الهادئة والمريحة. تم تصميم جميع المنازل لتوفير كل ما يحتاجه الناس لقضاء عطلة مريحة وممتعة، في بيئة خضراء جميلة تحيط بها الأشجار والزهور.

تحتوي قرية جون الساحل الشمالي على العديد من المرافق الترفيهية التي تلائم العائلات والأفراد، فهي توفر خدمات كاملة مثل حمامات سباحة، ملاعب تنس، صالات ألعاب رياضية ومسارات للركض والمشي، كما توفر لزوارها متاجر ومطاعم وأماكن للتسوق، تتضمن العلامات التجارية الشهيرةا يتميز هذا القرية بفريق عمل متعاون ويستجيب بسرعة لجميع احتياجات الزوار والسكان، حيث يضمن هذا الفريق البيئة الآمنة والمريحة والهادئة للاسترخاء والتمتع بالإجازة.

بالإضافة إلى ذلك، لا تبعد قرية جون الساحل الشمالي عن المصايف الرائعة للساحل الشمالي مثل مارينا وسهل حشيش، والتي تتيح للزوار فرصة التمتع بالمزيد من الأنشطة والأماكن الترفيهية.

في الختام، تعد قرية جون الساحل الشمالي في مصر من بين الوجهات الترفيهية الأفضل في البلاد، والتي توفر بيئة فاخرة وآمنة ومريحة للاستمتاع بالراحة والترفيه. فإذا كنت تفكر في قضاء إجازتك القادمة في الشمال الشمالي، فعليك بالتفكير في قرية جون الساحل الشمالي كوجهة مثالية للعائلات والأفراد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b45c4-4d8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632