شالية للبيع فى جون

شالية 2 غرف للبيع فى جون - الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB141849
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
66,666 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تعتبر منتجع جون في مصر واحدًا من المنتجعات السياحية الشهيرة، وتتميز بشواطئها الجميلة والمياه الزرقاء الصافية والأجواء المريحة. وتعد الشاليهات الموجودة في هذا المنتجع خيارًا شائعًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بعطلة ممتعة بعيدًا عن صخب المدينة.

توفر الشاليهات في منتجع جون أساليب مختلفة للاستمتاع بالإجازة، حيث تتوفر الشاليهات الفاخرة بتصاميم داخلية مذهلة وأحواض الاستحمام الجاكوزي والمسابح الخاصة، بالإضافة إلى إطلالات مذهلة على البحر.

تتراوح الشاليهات المتوفرة في منتجع جون من الوحدات الصغيرة المناسبة للأفراد والأزواج حتى الوحدات الكبيرة التي تناسب العائلات الكبيرة والمجموعات الصغيرة من الأصدقاء. وتتمتع العديد من هذه الوحدات بمساحات خارجية واسعة تضم مساحات خضراء وأماكن للجلوس والاسترخاء.

يتوافر في منتجع جون العديد من المرافق الحديثة والمريحة التي يستمتع بها السكان، بما في ذلك المسابح والصالات الرياضية والسبا والمطاعم والمقاهي والمتاجر التجارية وغيرها الكثير. ويتميز هذا المنتجع بموقعه المثالي القريب من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في مصر، مما يجعله وجهة مثالية للسياح والمقيمين على حد سواء.

وبشكل عام، تعد الشاليهات المتوفرة في منتجع جون خيارًا رائعًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالطقس المشمس والأجواء البحرية اللطيفة في مصر. وتتوفر العديد من الخيارات المختلفة للاستثمار في الشاليهات في هذا المنتجع، بما في ذلك الشراء كمكان للاسترخاء والاستمتاع بالإجازات أو كفرصة للاستثمار العقاري المربح.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b76a3-1521.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632