منازل مزدوجة للبيع فى جون, منتجعات North Coast

منازل مزدوجة للبيع فى جون - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB140620
11,458,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,458,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
413 م2
مساحة المبنى:
222 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعد قرية جون الساحل الشمالي واحدة من أهم المنتجعات الفاخرة في مصر، والتي تهدف إلى توفير تجربة إقامة فريدة تجمع بين التصميم الحديث والخدمات العالمية المتطورة مع جمال الطبيعة المحيطة بالقرية.

تتوفر في القرية مجموعة واسعة من الخيارات السكنية المتنوعة لتناسب احتياجات وتفضيلات الضيوف، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. كل وحدة مصممة لتعظيم الضوء الطبيعي والتهوية، مع مناطق معيشة فسيحة وتشطيبات عالية الجودة. وتتميز الفيلات والشاليهات بمساحات خارجية واسعة، بما في ذلك حدائق خاصة وتراسات، مثالية للاسترخاء والترفيه.

تم تصميم قرية جون الساحل الشمالي لتوفير مجموعة من الخدمات العالمية المتطورة، بما في ذلك نادي رياضي وصالة ألعاب رياضية ومنتجع صحي ومسبح وملاعب رياضية للتنس وكرة السلة. كما يتميز المنتجع بمجموعة من المطاعم والمقاهي في الموقع، تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات وتجارب الطعام.

تقع القرية بالقرب من مجموعة متنوعة من الأماكن الثقافية والترفيهية، بما في ذلك متحف العلمين الحربي الشهير ومارينا العلمين وواحة سيوة. وتشتهر الساحل الشمالي بشواطئها الجميلة ومياهها الصافية، مما يجعلها وجهة شعبية لعشاق الرياضات المائية وعشاق الشواطئ.

تم تطوير قرية جون الساحل الشمالي من قبل شركة الأهلي للتطوير العقاري، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. وتلتزم الشركة بتوفير أعلى مستوى من الحياة الفاخرة للضيوف، مع التركيز على الاستدامة والمسؤولية البيئية.

باختصار، تعد قرية جون الساحل الشمالي وجهة رائعة للضيوف الذين يبحثون عن تجربة إقامة فريدة في الساحل الشمالي لمصر. مع توافر مجموعة واسعة من الخيارات السكنية والخدمات العالمية المتطورة، والقرب من الأماكن الثقافية


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9653-16a0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632