سوديك تاون هاوس للبيع فى جون

3 غرف تاون هاوس للبيع فى جون الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB112692
9,194,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,194,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
394 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

منتجع جون الساحل الشمالي هو منتجع سياحي فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر، ويعتبر واحداً من أهم الوجهات السياحية في البلاد. يتميز المنتجع بموقعه المميز على البحر الأبيض المتوسط، ويضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعل من إقامتك فيه تجربة لا تنسى.

ويتميز منتجع جون الساحل الشمالي بالعديد من المميزات، بما في ذلك مساحاته الواسعة والخضراء، والشواطئ الرملية الخلابة والتي تتميز بالمياه الصافية والنقية. كما يوفر المنتجع العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية، بما في ذلك الغطس والسباحة والرحلات البحرية والجيت سكي وغيرها من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار.

ويتضمن المنتجع عدد من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات وغرف الفنادق. وتتميز الوحدات السكنية بالتصاميم الفاخرة والراقية، كما تتميز بالخصوصية والهدوء والراحة التي تمكنك من الاستمتاع بإقامتك فيها.

ويربط المنتجع بين الشاطئ والوحدات السكنية عدد من المرافق والخدمات، بما في ذلك المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية وغيرها من الخدمات التي تضمن لك إقامة مريحة وممتعة.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر منتجع جون الساحل الشمالي خدمات متنوعة لضيوفه، بما في ذلك النادي الصحي والمركز الطبي والحدائق والبرك السباحة، إلى جانب المنطقة الترفيهية التي تضم العديد من الألعاب المائية والألعاب الحديثة والمثيرة.

وبمجموعه ، يعد منتجع جون الساحل الشمالي واحداً من أفضل المنتجعات السياحية في مصر، ويمكنك الحصول على تجربة فريدة وممتعة فيه، سواء كانت للعطلات أو لتأجير الوحدات السكنية للإقامة المطولة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b32d6-3e4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632