جون تاون هاوس للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع سوديك

3 غرف تاون هاوس للبيع فى جون الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB109080
9,194,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,194,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
394 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر قرية جون الواقعة في الساحل الشمالي لمصر من أجمل وأروع المناطق السياحية التي يمكن زيارتها في مصر، فهي تتميز بمناظر طبيعية خلابة وبيئة هادئة تجعلها ملاذًا للسياح والزوار الباحثين عن الراحة والاسترخاء.

تقع قرية جون على بعد حوالي 30 كيلومترًا شمال الإسكندرية، وهي جزء من مشروع الساحل الشمالي الضخم الذي بدأ العمل عليه في عام 2016، ومن المفترض أن يشمل المشروع العديد من المدن والقرى السياحية والترفيهية والعقارية التي تستقطب السياح والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.

تتميز قرية جون بالشواطئ الرملية النقية التي تمتد لمسافة 4 كيلومترات على طول الساحل، وتتمتع بمياه صافية وعذبة، وتعتبر من أفضل الأماكن في مصر لممارسة الأنشطة البحرية والغطس والغوص والركوب على الأمواج، كما توفر القرية العديد من المرافق السياحية مثل المنتجعات والفنادق والمطاعم الفاخرة والمراكز التجارية والترفيهية والرياضية.

وتضم قرية جون أيضًا العديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل متحف الحضارات القديمة الذي يحتوي على مجموعة رائعة من الآثار المصرية القديمة والأثاث والمجوهرات والتماثيل، كما يمكن زيارة موقع الإسكندرية القديمة وقلعة قايتباي.

وتتميز قرية جون أيضًا بمناخها المعتدل طوال العام، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالأنشطة الخارجية والرياضية، مثل الجري وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة في الطبيعة الخلابة.

وعلى الرغم من أن قرية جون لا تزال في مراحلها الأولى، إلا أنها تعد وجهة سياحية مثالية في مصر، وتتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها مكانًا مثاليًا للسياحة العائلية والشبابية والرومانسية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b4e1b-1412.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632