تاون هاوس بموقع متميز للبيع في جون

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى جون - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB107203
9,194,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,194,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
394 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يونيو نورث كوست هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر ، ويطل على البحر الأبيض المتوسط. يعد المنتجع وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

يقدم المنتجع مجموعة واسعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. تم تصميم جميع أماكن الإقامة بأناقة ومفروشة مع وسائل الراحة الحديثة لتزويد الضيوف بالراحة النهائية والرفاهية. تأتي الفيلات والشاليهات مع حمامات سباحة خاصة وحدائق وتراسات ، وتوفر للضيوف أجواء هادئة وهادئة.

يونيو نورث كوست لديه مجموعة متنوعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يضم المنتجع شاطئًا خاصًا ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضة ، فإن المنتجع لديه ملعب للتنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية مجهز بأحدث معدات الصالة الرياضية ، بالإضافة إلى منتجع صحي يقدم مجموعة من العلاجات والتدليك.

يونيو نورث كوست يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك الأطباق المصرية والبحر الأبيض المتوسط ​​والدولية


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b9ae1-91d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632