اسعار جون الساحل الشمالى

فلل 4 غرف للبيع فى جون - الساحل الشمالى

4    5
رقم الإعلان: GB102682
13,400,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
13,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
481 م2
مساحة المبنى:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قرية جون الساحل الشمالي في مصر هي قرية صغيرة تقع على الساحل الشمالي من البحر الأحمر، ويقع في محافظة سوهاج. يبلغ عدد سكانها نحو ١٤٠٠ نسمة، والذين يعيشون فيها من الأحياء الطبيعية والأحياء الإنسانية.

يقع القرية على الساحل الشمالي من البحر الأحمر، وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة والمشهد الخلاب الذي يشبه الجزيرة. يتمتع السكان بالطقس المناسب الذي يجعل من المناطق المحيطة بها رائعة للزيارة.

يعتبر السكان من الأحياء الطبيعية في قرية جون الساحل الشمالي من الأحياء الطبيعية التي تشكل على الشاطئ الشمالي من البحر الأحمر، وتشمل الأسماك والطيور والحيوانات الأخرى. يوجد في القرية بعض المزارات الثقافية والأثرية التي تشهد الحضارة القديمة التي عاشها السكان في القرية.

بالإضافة إلى المزارات الثقافية والأثرية، يوجد في قرية جون الساحل الشمالي بعض المناطق الخاصة التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها. يشمل هذا الأمر السباحة والشاطئ والمشاهد الطبيعية الخلابة. كما يوجد في القرية بعض المطاعم التي تقدم الأطعمة المصرية التقليدية مع بعض الأطعمة الأجنبية التي يمكن الاستمتاع بها.

كل هذا يجعل من قرية جون الساحل الشمالي في مصر مكانا مثاليا للزيارة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأثرية التي تشهد الحضارة القديمة التي عاشها السكان في القرية.