فيلا 5 غرف للبيع فى جون الساحل الشمالى

5 غرف فلل للبيع فى جون الساحل الشمالى

5    6
رقم الإعلان: GB100960
21,700,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
21,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
556 م2
مساحة المبنى:
347 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند جون الساحل الشمالي من أبرز المشاريع العقارية الحديثة والراقية في مصر، حيث يتميز بموقعه المميز على الساحل الشمالي على بعد 136 كم شمال العاصمة القاهرة، ويضم الكثير من المرافق والخدمات المتميزة.

يقع كمبوند جون الساحل الشمالي على مساحة تقدر بـ 550 فدانًا، ويضم حوالي 20,000 وحدة سكنية بتصميمات مختلفة تشمل الشقق والفيلات والتوين هاوس والشاليهات، إلى جانب مرافق الترفيه والخدمات المميزة التي تتصف بالرفاهية والإنتعاش.

وتشمل هذه المرافق صالات الألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية المختلفة، بما في ذلك حمامات السباحة والحدائق ومناطق الشواء والعديد من المطاعم والكافيهات التي تضفي على الكمبوند جون أجواء مميزة لجميع الزوار.

وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على مول تجاري وسوبر ماركت ومركز طبي ونادي صحي وفندق ومدرسة ونادي اجتماعي، مما يجعله أفضل المكانس يسكن فيها ويمكن أن يناسب جميع الأذواق والميزانيات.

ويتميز كمبوند جون الساحل الشمالي بتصميماته المعمارية الحديثة والفاخرة التي تمتزج بشكل جميل بالمناظر الطبيعية الجميلة والتي تجعله يتمتع الكمبوند بجمال فريد ومتميز.

وعلاوة على ذلك، يشتمل الكمبوند على جميع الخدمات الأساسية والأمنية اللازمة لتوفير بيئة سكنية آمنة ومريحة للسكان، مما يعزز جو التميز والرفاهية الذي يتمتع به كمبوند جون الساحل الشمالي.

على الرغم من أن أسعار الوحدات في المشروع مرتفعة، إلا أنها تستحق كل دولار نظرًا للخدمات والتجهيزات الرائعة التي يتمتع بها أهالي المشروع، وخاصةً إذا نظرنا للإطلالات الساحرة والهواء النقي والروائح المنعشة المحيطة بالمشروع.

في النهاية، يمثل كمبوند جون الساحل الشمالي مكانًا فاخرًا وراقيًا للإقامة والاستمتاع بحياة الرفاهية والتميز، ويمكن أن يكون خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن العيش في بيئة رائعة ومنعشة في الساحل الشمالي المصري.