فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى جولف فيو

فلل 12 غرف للبيع فى جولف فيو - 6 اكتوبر

12    8
رقم الإعلان: GB148091
40,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
40,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1990 م2
مساحة المبنى:
741 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
12
عدد دورات المياه:
8
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 5 May 2023

عتبر جولف فيو مصر من المشاريع السكنية المميزة التي تقدم أسلوب حياة فاخرة في قلب مدينة السادس من أكتوبر. يتميز هذا المشروع بمجموعة واسعة من الفلل الجميلة المصممة بشكل رائع، كل منها تضم حديقة خاصة، والتي تتمتع ببيئة هادئة ومريحة. أحدث إضافة إلى المشروع هي مجموعة من الفلل المستقلة الفاخرة والتي جاهزة للتسليم الفوري.

تعتبر هذه الفلل خيارًا مثاليًا لأي شخص يسعى إلى الحصول على مساحة معيشة مريحة وواسعة مصممة بطريقة تلبي كل احتياجاتهم. تأتي الفلل المستقلة بمجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم، مع ثلاث إلى ست غرف نوم، كلًا منها مصممة لتوفير مساحة وخصوصية واسعة للعائلات بجميع الأحجام. تشمل كل فيلا غرفة معيشة فسيحة، وغرفة طعام ومطبخ حديث مجهز بالكامل، بالإضافة إلى غرفة خادمة وغرفة غسيل وبدروم.

تم تصميم الفلل المستقلة لتوفير مستوى عال من المعيشة مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والميزات الحديثة. تأتي جميع الفلل الفاخرة في جولف فيو مصر مكيفة الهواء، ومتطورة التشطيب، مع حديقة خاصة توفر بيئة هادئة ومريحة. تأتي الفلل أيضًا بموقف سيارات خاص وأمان 24 ساعة للحفاظ على سلامة السكان والأمان.

يعتبر جولف فيو مصر خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يحبون اللعب في الجولف، حيث يطل على ملعب جولف Palm Hills. توفر الفلل مشاهد خلابة للنباتات الخضراء وتشجع على النشاط والحياة الصحية والنشاط الخارجي. تقع المشروع على مقربة من وسط المدينة، والمدارس والمستشفيات وغيرها من وسائل الراحة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش.

في الخلاصة، تقدم فلل جولف فيو المستقلة الجاهزة للاستلام للبيع أسلوب حياة فاخر ومريح في بيئة هادئة ومريحة. تم تصميم الفلل الرائعة بتركيز على الحياة الفاخرة، والتشطيبات الحديثة، ومساحة وفيرة للعائلات بجميع الأحجام. مع وجود مجموعة من وسائل الترفيه والرفاهية العالمية والقرب من وسائل الراحة الأخرى، فإن جولف فيو مصر هو المكان المثالي للعيش.