جولف فيو فيلا للبيع فى 6 اكتوبر احدى مشاريع بالم هيلز

12 غرف فلل للبيع فى جولف فيو 6 اكتوبر

12    8
رقم الإعلان: GB147639
40,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
40,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1990 م2
مساحة المبنى:
741 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
12
عدد دورات المياه:
8
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 3 May 2023

عتبر كمبوند جولف فيو من المشروعات السكنية الجديدة التي أطلقتها شركة بالم هيلز للتطوير العقاري في منطقة 6 أكتوبر بمصر. يتميز المشروع بموقعه المميز حيث يطل على ملعب جولف الكمبوند ويقع بالقرب من الحي الدبلوماسي وكمبوند جراند هايتس.

يتكون كمبوند جولف فيو من مجموعة من العمارات السكنية الحديثة والفخمة، ويحتوي على شقق سكنية بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات. وتتميز تصميمات الشقق بالتفاصيل العالية والأسلوب المعماري الحديث الذي يجمع بين الراحة والأناقة.

يضم المشروع مجموعة من المرافق والخدمات التي تضمن للسكان الرفاهية والرفاهية الأمثل، حيث يحتوي على مسبح كبير مجهز بكل المرافق اللازمة، وصالة ألعاب رياضية، ومنطقة لعب للأطفال، ومساحات خضراء واسعة، وأمن وحراسة على مدار الساعة.

ويعد كمبوند جولف فيو من المشروعات السكنية الحصرية التي توفر للسكان الرفاهية والخصوصية. وتعتبر المنطقة المحيطة بالكمبوند من المناطق الراقية في 6 أكتوبر، وهي تتميز بالهدوء والأمان.

بشكل عام، يعد كمبوند جولف فيو من أفضل الخيارات التي يمكن اختيارها للحصول على مسكن فاخر في منطقة 6 أكتوبر. فإن كنت تبحث عن سكن فاخر ومريح ومنطقة آمنة وراقية، فلا شك أن كمبوند جولف فيو هو المكان المناسب لك.