فيلا مستقلة جاهزة للاستلام للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز

فلل للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز - 6 اكتوبر

5
رقم الإعلان: GB93889
35,011,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
35,011,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1087 م2
مساحة المبنى:
507 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مناظر الجولف / Palm Hills 6 أكتوبر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر ، مصر. تم بناء المركب على مساحة 1.8 مليون متر مربع ويوفر مزيجًا فريدًا من الجمال الطبيعي والطبيعي.

يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تأتي الفيلات والمنازل بأحجام وأنماط مختلفة ، مما يتيح للسكان الفرصة لاختيار تلك التي تناسب ذوقهم وتفضيلاتهم.

تم تصميم الشقق في Golf Tiews / Palm Hills 6 أكتوبر لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة. تأتي الشقق بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة وتوفر مناظر خلابة لملعب الجولف والمساحات الخضراء المحيطة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في مناظر الجولف / Palm Hills 6 أكتوبر هي ملعب الجولف المكون من 27 حفرة. تم تصميم ملعب الجولف من قبل مهندس ملعب الجولف الشهير ، Nicklaus Design ، ويوفر تجربة صعبة ومثيرة لعشاق الجولف. يحيط ملعب الجولف بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الخلابة ، مما يجعله مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء.