تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى 6 اكتوبر جولف فيو / بالم هيلز

4 غرف تاون هاوس للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB82422
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
217 م2
مساحة المبنى:
267 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 716,850
عدد الأقساط:
24
قيمة القسط:
جنيه مصرى 268,819
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يقع كمبوند جولف فيو / بالم هيلز في منطقة 6 أكتوبر بمصر، ويعتبر من أهم مشاريع شركة بالم هيلز العقارية. يتميز الكمبوند بموقعه المثالي بالقرب من مراكز التسوق والخدمات الأساسية، بالإضافة إلى مسافة قريبة جدًا من المناطق الرئيسية في القاهرة.

يضم كمبوند جولف فيو / بالم هيلز العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بدءًا من الفيلات وصولًا إلى الشقق الفاخرة، والتي تتميز بتصميمها العصري والفريد وتلبي جميع احتياجات السكنية للمقيمين.

يتضمن الكمبوند العديد من وسائل الراحة والترفيه، مثل نادي الجولف العالمي بملعب به 18 حفرة، بالإضافة إلى ملاعب التنس وحمامات السباحة ومناطق اللعب الخارجية والمساحات الخضراء المفتوحة.كما يوفر الكمبوند خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة ومواقف السيارات المؤمنة لسكانه.

يتميز كمبوند جولف فيو / بالم هيلز بقربه من مدارس دولية رائدة ومستشفيات ومراكز طبية متخصصة، مما يجعلها مكانًا رائعًا للإقامة الدائمة أو حتى لقضاء العطلات.

بالنسبة لعشاق التسوق والترفيه، يتوفر المزيد من الخيارات مع قرب الكمبوند من مراكز التسوق الكبرى، مثل مول مصر والطيران ونادى الجزيرة ومركز مدينة القاهرة. كما يبعد الكمبوند عن وسط القاهرة القديمة بمسافة 30 دقيقة فقط بالسيارة.

بإجمالي، يعتبر كمبوند جولف فيو / بالم هيلز من أفضل المجتمعات السكنية في منطقة 6 أكتوبر، وهو مثالي للراغبين في العيش في بيئة آمنة وهادئة مع العديد من وسائل الرفاهية والتوفير في نفس الوقت.