فلل مستقلة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

3 غرف فلل للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

3    5
رقم الإعلان: GB68276
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
440 م2
مساحة المبنى:
277 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرضية:
أخرى  
تطل على:
Land Escape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

جولف فيو / بالم هيلز هو مجتمع سكني فاخر يقع في مدينة 6 اكتوبر بمصر، وتم تطويره بالتعاون بين شركة بالم هيلز ديفيلوبمنت وأوراسكوم للفنادق والتطويرات. صمم المجتمع ليوفر للسكان نمط حياة فاخر وهادئ في واحدة من المناطق الأكثر تقديرًا في القاهرة، مع مناظر خلابة على ملعب الجولف الفاخر.

يضم جولف فيو / بالم هيلز مجموعة من الفيلات والتاون هاوسات والشقق الحديثة والفاخرة، مما يسمح للسكان باختيار خيارات سكنية تناسب تفضيلاتهم الفريدة واحتياجاتهم. تم بناء الوحدات داخل المجتمع بأعلى معايير الجودة وصُممت لإنشاء جوٍ من الراحة والأناقة والتطور.

يعرف المجتمع بملعب الجولف الخلاب الذي يوفر للسكان بيئة هادئة مليئة بالخضرة والمساحات المفتوحة. تشتمل المرافق الترفيهية الأخرى داخل المجتمع على مسابح وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وأماكن اللعب للأطفال والمطاعم والمقاهي ونادي اجتماعي للاسترخاء أو التعاون مع شركائك في الأعمال التجارية.

يعد الأمن أمرًا بالغ الأهمية في جولف فيو / بالم هيلز ، حيث يتم مراقبة المجتمع عن طريق فريق أمني يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة لضمان سلامة وهدوء السكان.

يقع جولف فيو / بالم هيلز أيضًا بالقرب من أفضل المؤسسات التعليمية، والمطاعم الفاخرة والمقاصد التسوق الشهيرة والمستشفيات العالمية المعروفة، مما يجعل المجتمع خيارًا مثاليًا للأسر والمحترفين والمتقاعدين على حد سواء.

إذا كنت تبحث عن نمط حياة فاخر وهادئ في قلب مدينة 6 اكتوبر، جولف فيو / بالم هيلز هو المكان المثالي لك. يتحدث الجميع بجودة فائقة من حيث الموقع والراحة والقرب من المدينة والحياة الاجتماعية ، وهي ميزة استثنائية من تطورات بالم هيلز.