فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في جولف فيو / بالم هيلز

5 غرف فلل للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

5    6
رقم الإعلان: GB67745
50,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
50,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1539 م2
مساحة المبنى:
867 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

جولف فيوز / بالم هيلز 6 أكتوبر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر ، مصر. تم بناء الكمبوند على مساحة 2.5 مليون متر مربع ويقدم مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. يوفر مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك ملعب للجولف ونادي وصالة رياضية ومنتجع صحي ومسبح وملعب للأطفال. تم تصميم ملعب الجولف من قبل مصمم ملعب الجولف المشهور عالميًا ، Nicklaus Design ، ويوفر تجربة لعب غولف مليئة بالتحديات وممتعة لعشاق الجولف.

النادي هو قلب الكمبوند ويقدم مجموعة من المرافق من بينها مطعم وبار وصالة وقاعة مؤتمرات. يقدم المطعم مجموعة من المأكولات العالمية والمحلية ، بينما يقدم البار مجموعة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات. تعد الصالة مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل ، بينما تعد قاعة المؤتمرات مثالية لاجتماعات العمل والمناسبات.

تم تجهيز الجيم والسبا بأحدث المعدات ويقدمان مجموعة من برامج اللياقة البدنية والعافية. تقدم الجيم مجموعة من معدات تمارين القلب والقوة ، بينما يقدم السبا مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم.

يعتبر المسبح مكانًا مثاليًا للاسترخاء خلال أشهر الصيف الحارة ، بينما يعد ملعب الأطفال مكانًا مثاليًا للأطفال للاستمتاع واللعب.

تم تصميم الوحدات السكنية في الكمبوند لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. الفلل فسيحة وتوفر مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الحدائق الخاصة وحمامات السباحة ومناطق الجلوس في الهواء الطلق. تم تصميم منازل التاون هاوس لتوفير نمط حياة مريح ومناسب ، بينما توفر الشقق مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الشرفات والتراسات.

يقع الكمبوند في موقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر ، مصر. إنه قريب من مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم. كما أنه قريب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل الوصول إلى أجزاء أخرى من المدينة.

في الختام ، جولف فيوز / بالم هيلز 6 أكتوبر هو مجمع سكني فاخر يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه. تم تصميمه لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ويقع في موقع متميز في مدينة السادس من أكتوبر ، مصر.