فيلا مستقلة متشطبة للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز

فلل 5 غرف للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز - 6 اكتوبر

5    6
رقم الإعلان: GB63667
50,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
50,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1539 م2
مساحة المبنى:
867 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

تعد جولف فيو / بالم هيلز في 6 أكتوبر مصر واحدة من أكثر المناطق تميزًا في منطقة القاهرة الكبرى، وهي مجتمع سكني فاخر يتميز بالتصميم الراقي والمعايير الدولية ذات التميز العالي.

تتميز جولف فيو / بالم هيلز بتصميمها المتميز الذي يجمع بين البنية المعمارية العصرية وجمال الطبيعة المحيطة، فهي تقع على مساحة واسعة من الأراضي بمساحة 3,500 فدان وشملت المنطقة السكنية مساحة 2,500 فدان، فيما تم تخصيص المساحة الأخرى للحدائق والمنتزهات وملاعب الجولف والخدمات العامة.

تضم جولف فيو / بالم هيلز عددًا كبيرًا من المرافق الفاخرة مثل حمامات السباحة والساونا ونوادي اللياقة البدنية والملعب الرياضي، فضلاً عن ملعب جولف رائع ذو 27 حفرة وسهولة الوصول إلى مطاعم ومتاجر التسوق الحديثة.

تتوفر في جولف فيو / بالم هيلز مجموعة واسعة من الفيلات والتوين هاوس والشقق الفخمة، فقد تم تصميم كل نموذج وفقًا لأعلى المعايير الدولية للتصميم الداخلي والجماليات. وهي تتوفر مع مساحات مختلفة تناسب الأسر الصغيرة والكبيرة.

يضم جولف فيو / بالم هيلز كل ما يحتاجه السكان ليعيشوا حياة راقية ومريحة، فهي تقدم السلام والراحة والأمان. فإذا كنت تبحث عن مجتمع سكني يفي برغباتك فيما يتعلق بالمعيشة الفاخرة والحياة الهادئة، فجولف فيو / بالم هيلز هي المكان المثالي.