فلل مستقلة جاهزة للاستلام 1 غرفة للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

1 غرف فلل للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

1    6
رقم الإعلان: GB61864
33,863,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
33,863,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
1031 م2
مساحة المبنى:
508 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

الجولف فيو / بالم هيلز هو مشروع سكني سياحي بمساحة حوالي 1.3 مليون قدم مربع يقع في منطقة الصحراء الجنوبية في المنطقة الشرقية من مصر. تم تصميم المشروع بواسطة المصمم المعروف المصري نور الدين بارود عام 2008. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمتطور والمرن الذي يتوافق مع البيئة الطبيعية المحيطة به. يتضمن المشروع عددا كبيرا من الوحدات السكنية المختلفة والمؤسسات التجارية والخدمات التي ستزود المحيطين بالمنطقة بخدمات كافة.

يضم المشروع عددا من الوحدات السكنية المختلفة والمؤسسات التجارية التي ستزود المحيطين بالمنطقة بخدمات كافة. يتضمن المشروع عددا من المنازل الفاخرة التي تحتوي على تصميمات متطورة ومريحة مع خدمات مختلفة مثل المسبح الخاص والمرافق الصحية والترفيهية. يضم المشروع أيضا العديد من المؤسسات التجارية التي تحتوي على المطاعم والمحلات التجارية والخدمات المختلفة. يضم المشروع أيضا عددا من المناطق الخضراء التي توفر المحيطين بها الفرصة للاسترخاء والترفيه.

يقوم المشروع بإنشاء بيئة سليمة للسكان والمحيطين بالمنطقة. يتم تطوير المشروع بشكل مستمر لتلبية احتياجات السكان والضيوف الحاليين والمستقبلين. يتم تطوير المشروع من خلال تطبيق الأحدث في التكنولوجيا والأنظمة الإدارية الحديثة لتحقيق الأداء الأفضل والأكثر كفاءة. يضم المشروع أيضا عددا من الخدمات الأخرى التي تشمل الحماية الشاملة والخدمات الطبية والخدمات الترفيهية والخدمات الإضافية التي تساعد السكان على الاستمتاع بحياة رائعة في المنطقة.