فلل غرفتين للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

2 غرف فلل للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

2    7
رقم الإعلان: GB39770
98,525,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
98,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
2884 م2
مساحة المبنى:
696 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كومباوند جولف فيو في بالم هيلز 6 أكتوبر مصر واحداً من أفضل المشاريع العقارية التي تتميز بتصميمها المعماري الأنيق والراقي، وبموقعها المتميز على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة، و يحتوي على مجموعة كبيرة و متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة التي تلبي جميع احتياجات الأسرة المصرية.

يوفر جولف فيو بالم هيلز 6 أكتوبر مصر إطلالة بانورامية جميلة على ملاعب الجولف مما يسمح لسكانه بالاستمتاع بمناظر خلابة وأجواء مريحة وهادئة داخل الكومباوند. كما يحتوي المشروع على مرافق رياضية وترفيهية مثل حمامات السباحة وملاعب الجولف والتنس والبولينج والجيم ومنتزهات الأطفال، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

تصميم الوحدات السكنية في جولف فيو بالم هيلز 6 أكتوبر مصر يتميز بالعصرية والرقي، حيث تشعر بالراحة والاسترخاء في غرف النوم الفسيحة والحمامات العصرية المزودة بالأجهزة الحديثة. كما يضم المشروع مناطق خضراء متنوعة مكونة من حدائق ومسارات للمشي والركض.

جولف فيو بالم هيلز 6 أكتوبر مصر يعتبر مثالاً حياً لمشاريع الكومباوند الفاخرة التي تجمع بين الرفاهية والفخامة والراحة والأمان، ويعتبر الخيار الأمثل لمن يبحث عن العيش في مجتمع حضري متكامل يوفر جميع الخدمات والمرافق العصرية.