فلل نصف تشطيب 5 غرف للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

5 غرف فلل للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

5    7
رقم الإعلان: GB128908
98,525,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
98,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
2884 م2
مساحة المبنى:
696 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape , Golf
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

نحن نعرف جميعًا أن الاستثمار العقاري هو واحد من أفضل الاستثمارات على الإطلاق، وأيضًا أحد الاستثمارات الآمنة والمستدامة التي يمكنك القيام بها في أي وقت. لذلك، سوف نتحدث اليوم عن كمبوند "جولف فيو / بالم هيلز" الذي يُعد واحدًا من أهم المشاريع العقارية في منطقة بالم هيلز في 6 أكتوبر بمصر.

إن كمبوند "جولف فيو / بالم هيلز" هو عبارة عن مجمع سكني حديث يتألف من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تم تصميمها بأحدث التصاميم العصرية مع وجود تركيز كبير على توفير جميع وسائل الراحة والجودة العالية للحياة التي يريد المستثمرين تقديمها لعملائهم.

يتميز "جولف فيو / بالم هيلز" بوجود مجموعة متنوعة من الخدمات الفاخرة ووسائل الراحة التي يحتاجها المستثمر العقاري وسكان المشروع، حيث يحتوي المشروع على ملعب جولف ممتاز ولاند سكيب رائع وأيضاً نادٍ اجتماعي وصحي يضم مسبح، نادي رياضي جيد التجهيزات، مطبخ راقي و حديقة متنزهة.

ومن الأهمية بمكان أيضاً أن الكمبوند يتميز بموقعه المتميز حيث يقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية في 6 أكتوبر، ويُعد من أفضل المواقع الاستراتيجية في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يضم المشروع العديد من المحلات التجارية والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان والمقيمين في المشروع.

بمجموعه نظرة للكمبوند، فإن جعله اختياراً للاستثمار العقاري له الكثير من الأسباب على مهل التفكير. فهو يجمع بين الفخامة والأداء العالي وسهولة الوصول إلى جميع أنواع الخدمات الحيوية، ويضمن للمستثمرين استثمارًا آمنًا وشخصيًا جيدًا للعائلة، حيث يوفر بيئة حياة نشطة ومليئة بالسعادة والفرح.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1a12fb-157f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632