فلل نصف تشطيب للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز

فلل 7 غرف للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز - 6 اكتوبر

7    7
رقم الإعلان: GB120819
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1177 م2
مساحة المبنى:
536 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

مناظر الجولف / Palm Hills هي مجمع فاخر يقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. تم تطوير هذا المجمع بواسطة Palm Hills ، إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر ، يقدم تجربة معيشة فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

منتشرة على مساحة 2.5 مليون متر مربع ، تتميز منظرات الجولف / Palm Hills بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنزل والشقق. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، من العائلات إلى المهنيين الشباب والمتقاعدين.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في مناظر الجولف / Palm Hills هي ملعبها المذهل للجولف ، الذي يغطي مساحة 1.2 مليون متر مربع. تم تصميم ملعب الجولف من قبل مصمم ملعب الجولف ذو الشهرة العالمية ، Nicklaus Design ، ويضم 27 حفرة مناسبة للاعبين من جميع المستويات.

بصرف النظر عن ملعب الجولف ، تقدم Golf Tiews / Palm Hills مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة وسبا وملعب تنس وملعب للأطفال.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بما في ذلك مركز تجاري ، وسوبر ماركت ، ومجموعة من المطاعم والمقاهي