منزل مزدوج 3 غرف ريسيل فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB104578
19,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
427 م2
مساحة المبنى:
351 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

جولف إطلالات / بالم هيلز 6 أكتوبر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب 6 أكتوبر ، مصر. تم بناء هذا المركب على مساحة 2.5 مليون متر مربع ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في مناظر الجولف / Palm Hills 6 أكتوبر لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وتفضيلاتها. يوفر المجمع الفيلات والمنازل والشقق ، والتي تم تصميمها جميعًا وفقًا لأعلى معايير الجودة والفخامة. الفيلات والمنازل واسعة وتأتي مع حدائق خاصة وحمامات سباحة ، في حين أن الشقق مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في جولف إطلالات / نخيل هيلز 6 أكتوبر هي ملعب الجولف المذهل. تم تصميم ملعب الجولف بطولة 27 حفرة من قبل مهندس ملعب الجولف المشهور عالمياً ، نيكلوس ديزاين. يحيط الدورة بالمناظر الطبيعية الجميلة وتوفر تجربة غولف صعبة وممتعة للاعبين من جميع المستويات.

بصرف النظر عن ملعب الجولف ، يقدم المركب مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك نادي ، وملاعب رياضية ، وحمامات سباحة ، ومركز للياقة البدنية. النادي هو مركز للنشاط الاجتماعي ويقدم مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المطاعم والمقاهي ،