فلل جاهزة للاستلام للبيع فى 6 اكتوبر جولف فيو / بالم هيلز

فلل 7 غرف للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز - 6 اكتوبر

7    6
رقم الإعلان: GB101565
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
2885 م2
مساحة المبنى:
696 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر من أهم وأرقى المشاريع السكنية في مصر، حيث يجمع بين الفخامة والخدمات المتميزة والأسعار الجيدة.

يقع الكمبوند في منطقة بالم هيلز بمدينة 6 اكتوبر الجديدة والتي تشتهر بمناخها الخاص الذي يجعلها ملائمة للسكن والاستمتاع بالأجواء الطبيعية الرائعة، حيث تعتبر المنطقة من أجمل المناطق السكنية في مصر.

وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر بالتصميم الهندسي المتميز والتشطيبات الفاخرة، حيث يوفر الكمبوند وحدات سكنية مختلفة الأحجام والتصميمات والتي تتناسب مع متطلبات كل عميل، كما تضم الوحدات المختلفة مساحات خضراء وأحواض سباحة وأماكن للشواء وحراسة وأمان على مدار الساعة.

وتوفر خدمات الكمبوند العديد من المميزات التي تساعد السكان على الاستمتاع بالحياة الهنيئة مثل مناطق اللعب والاسترخاء والنوادي الرياضية والمطاعم والمقاهي والمحال التجارية، كما يحتوي الكمبوند على ملعب للجولف وحديقة كبيرة ومساحات خضراء واسعة.

وتتوفر في كمبوند جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر العديد من مزايا السكن الحديث مثل الواي فاي المجاني والأمن والحراسة على مدار الساعة والمصاعد الحديثة ومواقف السيارات المجانية، وكافة الخدمات التي يحتاجها السكان حتى يشعروا بالراحة والرفاهية.

وبشكل عام، فإن كمبوند جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر يعد موقعًا استثنائيًا للسكن والاستثمار، حيث يوفر للسكان أسلوب حياة مذهل ومريح وفاخر في المدينة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-88c60-45fc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632