فيلا 5 غرف ريسيل فى جولف فيو / بالم هيلز 6 اكتوبر

فلل 5 غرف للبيع فى جولف فيو / بالم هيلز - 6 اكتوبر

5    6
رقم الإعلان: GB100205
50,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
50,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1539 م2
مساحة المبنى:
867 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند جولف فيو/بالم هيلز هو مشروع سكني فاخر يقع في منطقة الشروق في مصر، يتميز بالموقع الخصب والخطوط الجميلة التي تشبه الطبيعة. يقع المشروع في موقع ممتاز يحتوي على عدد من المزايا المختلفة، مثل الأشجار الطيبة والمساحات الخضراء المحيطة به.

يتميز المشروع بأنه يحتوي على عدد من الخدمات الخاصة والمجهزة بالكامل، مثل المطاعم، المحلات التجارية، المساحات الخضراء، المصافح الخاصة، المناطق الخاصة للأطفال، الحدائق المحيطة، المصافح الخاصة، المواقف الخاصة، الحمامات الخاصة وغيرها. كما يحتوي المشروع على عدد من المنازل الخاصة التي تشمل الفلل الصغيرة والفلل الكبيرة، مع بعض الخدمات الخاصة التي تشمل الأجهزة المنزلية الحديثة والأثاث المحدث.

يعتبر المشروع مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن حياة سكنية راقية في منطقة ممتازة، والذين يرغبون في الاستمتاع بالخدمات الخاصة التي يقدمها المشروع. يتوفر في المشروع كذلك عدد من الخدمات الإضافية التي تشمل المرافق الرياضية، والمشاريع الترفيهية، والخدمات الطبية، والخدمات المالية، والخدمات التعليمية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الصحية والتسويقية.

يتضمن المشروع كذلك نظام أمني فائق الأداء لضمان حماية السكان من الأحداث الخطرة. يتوفر أيضًا عدد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الطبية، والخدمات المالية، والخدمات التعليمية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الصحية، والتسويقية والخدمات الإضافية.

يتميز المشروع أيضًا بأنه يحتوي على عدد من المنازل الخاصة التي تشمل الفلل الصغيرة والفلل الكبيرة، مع بعض الخدمات الخاصة التي تشمل الأجهزة المنزلية الحديثة والأثاث المحدث. يتوفر في المشروع أيضًا عدد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الترفيهية، والخدمات الطبية، والخدمات المالية، والخدمات التعليمية، والخدمات الإجتماعية، والخدمات الصحية والتسويقية.