مكاتب جاهزة للاستلام 111 متر للبيع فى جولف سنترال 6 اكتوبر

مكاتب للبيع فى جولف سنترال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB73553
7,820,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,820,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,450 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند جولف سنترال 6 اكتوبر هو مشروع سكني يقع في منطقة سيتي سنترال 6 اكتوبر في مصر. يتألف المشروع من عشرة مجموعات كبيرة من الشقق والعقارات الصغيرة التي تتألف من الشقق والشاليهات والشقق العمومية. ويشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات المخصصة للسكان مثل مرافق الصحة والرياضة والترفيه والتعليم والشبكات الاجتماعية والتسوق والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ومرافق الضيافة والمطاعم الخ. كما يشتمل المشروع على مجموعة متنوعة من المرافق الخارجية مثل الحدائق والمساحات الخضراء والمواقف الخاصة للسيارات والحمامات السباحية والحدائق المحاطة بالحجر والحدائق الخ.

يستضيف المشروع عدداً كبيراً من السكان الذين يتمتعون بمستوى حياة عالي وسهولة الوصول إلى الخدمات التي يقدمها المشروع. يوفر المشروع أيضا للسكان العديد من الفرص الاجتماعية والترفيهية التي يتمتعون بها مثل الأنشطة النادية والحفلات الخ.

يتميز المشروع بمستوى عالي من الخصوصية والأمن والأمان الذي يضمن للسكان الأمان والراحة الشخصية الكاملة. كما يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي يتمتع بها السكان مثل الخدمات الطبية الخ.

يقدم المشروع أيضا العديد من الفرص الإقتصادية التي يستفيد منها السكان مثل التجارة والإستثمارات والخدمات الخ. ويتميز المشروع بمستوى الخدمات الذي يوفره للسكان الذين يتمتعون بالراحة والأمان الذي يضمن لهم حياة جيدة وسعيدة.

Types