مكاتب إدارية للبيع بالتقسيط في جولف سنترال

مكاتب للبيع فى جولف سنترال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB35027
7,820,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,820,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,450 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

جولف سنترال 6 أكتوبر هو مجمع سكني فاخر بموقع استراتيجي مميز في العاصمة المصرية القاهرة، و يقع في منطقة 6 أكتوبر المتميزة بموقعها الاستراتيجي في قلب العاصمة ، وتتميز المنطقة بالراحة والهدوء والأمان، و بحوالي 20 دقيقة من وسط القاهرة.

يتألف جولف سنترال من 18 مبنى سكنيًا وفندقيًا فاخرًا بطراز حديث ومعماري أنيق، ويضم المجمع 750 وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصميمات، مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس، وتتراوح المساحات بين 100 متر مربع إلى 550 متر مربع.

يحتوي المجمع على العديد من الخدمات والمرافق الفاخرة والمتكاملة، مثل حوض سباحة مغطى ومفتوح، نادي رياضي مجهز بالكامل، سبا وجاكوزي، كما يضم مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر.

وتحيط بجولف سنترال مساحات خضراء شاسعة ومناظر طبيعية خلابة، ويتمتع المشروع بموقع مميز بالقرب من عدة معالم سياحية وترفيهية مثل مول العرب ومدينة الانتاج الإعلامي، مما يسهل التنقل والوصول إلى الخدمات والمرافق الضرورية.

بالاضافة الى ذلك يتميز جولف سنترال بنظام أمني متطور وحراسة على مدار الساعة، ويتمتع سكان المجموعة بالراحة والأمان طوال الوقت.

يعتبر جولف سنترال 6 اكتوبر خيارًا مثاليًا للمستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن جودة الحياة الرفاهية وسط بيئة مريحة ومنطقة نابضة بالحياة

Types