عقارات للبيع في جولف سنترال

صيدليات للبيع فى جولف سنترال - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB132917
16,418,000 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
16,418,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
144,017 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
114 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

عتبر جولف سنترال مصر مشروعاً سكنياًخراً من تطوير شركة معمار المرشدي، وهو يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصرتشتهر هذه المنطقة بتطويراتها العمرانية الحديثة وتطوراتها السريعة، مما يجعل جولف سنترال مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

يتميز المشروع بتصميمه العصريي يتناسع أنماط الحياة الحديثة، وبإطلالته الرائعة على الملعب الجميل والمناظر الطبيعية المحيطة به. تضم جولف سنترال شققاً فاخرة توفر للمقيمين أجواء من الراحة والخصوصية، والشقق مصممة بمواد عالية الجودة وتشطيبات متميزة.

تتضمن وحدات السكن التي تعرض للبيع في جولف سنترال مصر مجموعة من الخيارات المتنوعة من حيث عدد الغرف والمساحات، فتتراوح الوحدات بين غرفة نوم واحدة وصولاً إلى أربع غرف نوم، مما يجعل المشروع الخيار المثالي لجميع أنواع المشترين.

يمتاز جولف سنترال بوجود مجموعة من المرافق المتطورة التي تتيح للمقيمين الاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر، حيث يتوفر في المشروع موقف سيارات خاص، وأمن على مدار الساعة، ونظام منزلي ذكي، وخدمات الإنترنت ذات السرعة العالية، بالإضافة إلى مساحات خضراء ومناطق للمشي والتنزه، ومناطق للعب الأطفال.

تعتبر عقارات للبيع في جولف سنترال مصر فرصة رائعة للمستثمرين للاستثمار في السوق العقاري النشط في مصر، كما أن موقع المشروع الاستراتيجي والعالي الطلب يجعل الاستثمار فيه فرصة مربحة.

وباختصار، توفر جولف سنترال مصر للمشترين فرصة مميزة للاستمتاع بالمنازل الفاخرة والحدائق الرائعة، والعيش في بيئة آمنة وحيوية مع جميع الخدمات والمرافق في متناول اليد، فهو مشروع مثالي للعيش والاستثمار.

Types