شاليهات للبيع بالتقسيط في جولف بورتو مارينا

شالية 2 غرف للبيع فى جولف بورتو مارينا - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB98062
1,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يعد جولف بورتو مارينا كمبوند سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي في مصر. تم تطوير هذا الكمبوند من قبل شركة أمر جروب، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، ويضم المجتمع الفاخر هذا نمط حياة راقي وحصري يوفر للسكان تجربة فاخرة في مكان جميل على الشاطئ.

يغطي الكمبوند مساحة 1.2 مليون متر مربع ويضم مجموعة واسعة من العقارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم العقارات لتلبية أعلى معايير الرفاهية والراحة، بمساحات معيشية واسعة وتشطيبات عالية الجودة ومناظر خلابة لملعب الجولف والبحر المتوسط.

واحدة من الميزات الرئيسية لجولف بورتو مارينا هي ملعب الجولف البطولي. يعتبر الملعب، الذي صممه المهندس المعماري الشهير جون سانفورد، واحدًا من أفضل الملاعب في مصر ويوفر للسكان تجربة لعب الجولف على مستوى عالمي. بالإضافة إلى ملعب الجولف، يحتوي الكمبوند أيضًا على نادي رياضي ومحلات لبيع مستلزمات الجولف.

يقدم جولف بورتو مارينا أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق للسكان، بما في ذلك شاطئ خاص ومسابح وملاعب تنس ومركز لياقة بدنية. يضم الكمبوند أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى مركز تسوق يضم متاجر بيع بالتجزئة.

ويعد موقع جولف بورتو مارينا أيضًا جاذبية رئيسية. يقع الكمبوند في قلب الساحل الشمالي، على بعد دقائق قليلة من مدينة الإسكندرية ويسهل الوصول إليه من القاهرة. تشتهر المنطقة بشواطئها الجميلة ومياهها الصافية والمناظر الطبيعية الخلابة.

بشكل عام، يعد جولف بورتو مارينا كمبوند سكني استثنائي يوفر للسكان تجربة حياة فاخرة في واحدة من أجمل المناطق الساحلية في مصر. بفضل ملعب الجولف البطولي والعقارات الفاخ


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21f0e2-4dfb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632