شاليهات متشطبة 120 متر للبيع فى جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى جولف بورتو مارينا - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB95931
1,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
1,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند جولف بورتو مارينا هو كمبوند سكني فاخر يقع على الساحل الشمالي للبحر الابيض المتوسط في مصر، ويتميز بالهدوء والروعة والأناقة، ويقع على الضفاف الشرقية للشاطئ الذي يقع على مسافة نحو 40 كم عن العاصمة القاهرة.

يضم كمبوند جولف بورتو مارينا عدداً من الإجراءات التي تدعم الراحة والاستجمام، مثل الحمامات المائية الحارة والبحرية، والحمامات السباحة الخارجية، والحمامات المائية المقاومة للصدأ، والألعاب المائية المختلفة، والحمامات الشمسية والحدائق المشتركة، والحمامات الألعاب الرياضية المختلفة، والمتنزهات المائية المختلفة.

كمبوند جولف بورتو مارينا يضم أيضا عدداً من المرافق الإضافية التي تضمن للسكان الخدمات الضرورية والراحة المطلوبة، مثل مطاعم وأسواق ومرافق التسوق والمطاعم، ومطاعم الشواء والمشروبات الكحولية، ومحلات الأجهزة المنزلية، ومحلات الألعاب الرياضية والأجهزة الإلكترونية، ومرافق الصحة والجمال.

يضم كمبوند جولف بورتو مارينا أيضا عدداً من المرافق الإضافية التي تضمن للسكان الإطلالة الجميلة والأشجار الكثيفة والأشجار الخشبية، والأشجار الخضراء الطبيعية، والحدائق الخضراء المشتركة، والحدائق الخاصة، والحدائق الخاصة الخاصة، والمساحات الخضراء المشتركة، والشواطئ الخاصة والشواطئ العامة، والمشي على الشاطئ الخاص.