شالية 80 متر ريسيل فى جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى جولف بورتو مارينا - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB80250
1,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى فى مصر يعد من أكثر المناطق السياحية شهرة في العالم، يقع في الساحل الشمالي من البحر الأطلسي بين القاهرة والاسكندرية. يشتمل الكمبوند على عدد من الشقق الخاصة والفنادق التي توفر للضيوف تجربة سياحية رائعة. يوفر الكمبوند العديد من الخدمات المميزة، مثل المرافق الترفيهية والخدمات الصحية والخدمات الاستثمارية.

يضم الكمبوند عدد من المناطق الخاصة للأنشطة الخارجية، مثل البحرية والجبال والأشجار الكثيفة والشواطئ الخضراء. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة المختلفة في هذا الكمبوند، مثل الشواء والتزلج والسباحة والصيد والمشي والجولات البحرية والطيران. يضم الكمبوند أيضا العديد من المطاعم والمحلات التجارية والبارات والبارات الخاصة التي تضمن للضيوف تجربة سياحية ممتعة.

يقع الكمبوند على مسافة قصيرة من مناطق السياحة الأخرى في مصر، مثل القاهرة والسويس والاسكندرية والشرقية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالجولات البحرية المختلفة والجولات الجبلية والجولات الطبيعية والجولات الثقافية. يوفر الكمبوند العديد من الخدمات الاستثمارية بما في ذلك الشراء والبيع والتمويل والاستثمار العقاري. يشتمل الكمبوند أيضا على مجموعة من المناطق الخاصة للأنشطة الخارجية والترفيهية، مثل الحدائق والمطاعم والمحلات التجارية.