شالية متشطب غرفتين ريسيل فى جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB69783
1,650,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
1,650,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

كمبوند جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى هو أحد أشهر وأجمل الكمبوندات السياحية في مصر. يقع الكمبوند في الساحل الشمالي، بالقرب من برج القاهرة الجديدة، ويطل على البحر الأطلسي. يتميز الكمبوند بجودته العالية والخدمات المتقدمة التي يقدمها. يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات السياحية للضيوف، بما في ذلك الإقامة في الفنادق الراقية، وخدمات الشاطئ والمرافق الخاصة بالشاطئ، والمرافق الترفيهية، والخدمات الطبية الحديثة، والخدمات الإلكترونية الحديثة، والخدمات الإضافية الأخرى.

يقدم الكمبوند أيضا عدداً من الأنشطة السياحية المختلفة للسياح الذين يبحثون عن التجربة المميزة. يتضمن الكمبوند مجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية المختلفة، منها منتجعات الشاطئ الخاصة، والمشاهد الطبيعية الخلابة، والحدائق الخضراء المليئة بالحيوانات المحلية، والمطاعم الشهيرة التي تقدم الأطباق المصرية التقليدية. يوفر الكمبوند أيضا خدمات الملاعب الجولف، والشواطئ السياحية، والمرافق الخاصة بالشواطئ والمنتجعات السياحية الخاصة.

يعتبر كمبوند جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى مصر أحد أفضل الخيارات للسياح الذين يبحثون عن التجربة المميزة. يضم الكمبوند بيئة آمنة ومريحة للضيوف، ومجموعة متنوعة من الخدمات السياحية المتقدمة، ومشاهد طبيعية رائعة وأنشطة ترفيهية وخدمات طبية حديثة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند خدمات الملاعب الجولف والشواطئ السياحية والمنتجعات السياحية الخاصة لضيوفه.