شالية ريسيل فى جولف بورتو مارينا

شالية 2 غرف للبيع فى جولف بورتو مارينا - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB67095
1,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

يقع كمبوند جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي في قلب منطقة الساحل الشمالي في مصر، وهو مجتمع سكني فاخر يتميز بتصميماته المبهرة والخدمات الراقية التي يوفرها لسكانه. يتميز الكمبوند بتصميماته المختلفة والفريدة التي تلبي تطلعات المقيمين بأعلى مستوى.

يضم الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ذات التصميم الرائع الذي يتناسب مع كافة الأذواق والميزانيات ويشتمل على الفيلات والشاليهات والشقق وغيرها من الوحدات السكنية. كما تتميز الفيلات بالتصميم العصري والأنيق وتحتوي على حمام سباحة خاص وحديقة كبيرة، بينما تتميز الشقق والشاليهات بالفخامة والراحة بشكل خاص.

يقدم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تضمن للسكان التمتع بأعلى مستوى من الرفاهية والراحة. يتضمن ضمن خدماته العديد من المرافق الرياضية والترفيهية مثل الملاعب الرياضية والنوادي الخاصة وحمامات السباحة الفسيحة والكثير غير ذلك.

وتتوفر أيضاً الكثير من الخيارات الترفيهية في المنطقة المحيطة بالكمبوند بما في ذلك المطاعم والمقاهي والمتاجر والمراكز التجارية والمناطق السياحية والحرفية التي توفر للسكان العديد من الخيارات الترفيهية والتسوقية.

إلى جانب ذلك، يتوفر الكمبوند بعدد من الخدمات الأساسية مثل السيولة والكهرباء ونظام أمني عالي المستوى يعمل على مدار الساعة لتوفير الراحة والأمان للسكان.

من اجل توفير أعلى جودة للحياة في مجتمع سكني يتميز بالجمال والفخامة، فإن كمبوند جولف بورتو مارينا الساحل الشمالي يشكل خيارًا مثاليًا لعشاق الفخامة في الساحل الشمالي في مصر.